الشرقيةالمحافظات

جولة تفقدية لمحافظ الشرقية لشوارع مدينة بلبيس

الشرقية احمد عبدالله
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة بلبيس لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة والمخلفات أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، وكذلك التأكد من رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإلتزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .
بدأ المحافظ جولته بتفقد شارع بورسعيد بمدينة بلبيس ، ليوجه رئيس المدينة بورفع كفاءة الشارع والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل وغسل البلدورات ورفع السفوحة من على جانبي الطريق لتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، مؤكداً أن المحافظة قامت بوضع خطة لرصف عدد من الشوارع الرئيسية بمختلف مدن المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.
إلتقى المحافظ بالمواطنين للتعرف على إحتياجاتهم على الطبيعة و الإستماع لمشاكلهم ، موجهاً رئيس المركز بفحصها فوراً ، مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويتعرف على مشاكله ويعمل على حلها.
وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة تطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحال التجارية والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية والتنبية على أصحابها بالإلتزام بالتعليمات الصادرة من مجلس الوزراء في هذا الشأن واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
رافق المحافظ الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات و الأستاذ علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: