رياضه

اليوم لقاء السحاب فى مباراة مانشستر يونايتد الانجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى

.
متابعة / عادل النمر
عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة للمباراو.
ويستضيف مانشستر يونايتد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف المباراة ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين, وتذاع على قناة بي ان سبورت اتش دي 1, ويديرها الحكم الدوري دانيلي أورساتو.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المباراة اليوم وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان من أجل التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال.

كما يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي وهو يعلب خارج أرضه من أجل حصد الثلاث نقاط للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتظر عشاق كرة القدم السهرة الكروية الكبيرة التي تقام مساء اليوم من أجل متابعة متعة الساحرة المستديرة في البطولة الأكبر بالقارة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى