مصر

اشرف صبحي وزير مننا “وقل اعملو فسيري الله عملكم ورسوله والمؤمنون”

كتبت: سناء سعفان


شهدت ساحة العمل الشبابى والرياضى أحد أهم الأولويات القصوى فى نهضة مصر الغالية من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وكان الإهتمام الأول هو الإنسان المصرى واعتبارة أقوى إهتمامات معالى الرئيس فى كافة المجالات الصحية والإجتماعية والرياضية.

تحية كبيرة ليك استاذنا الغالى الدكتور اشرف صبحى لما تبذله من مجهود ، ولما تحققه من إنجازات ، ولما احرزته فى قلوب ملايين المصريين انت وأعضاء حكومة الكفاح برئاسة دولة رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولى.

أن تكون رجل دولةليس بالأمر السهل..
رجل الدولة هو فدائى برتبة مسئول ، هو حامى لمقدرات الدولة فى نطاق مسئوليته ، بيكون عارف امتى يتدخل وامتى ينسحب ، حتى لو ضحى بأى حاجه وكل حاجة فى سبيل أنه يحافظ على بلده ، الحكمة والعقل اهم صفة من صفات رجل الدولة ، واهم صفة أنه مش بينجرف ورا جنون الظهور أو المنظرة الفارغة ، هو كمان ممكن يضحى بحقه وشكله علشان يحفظ للبلد استقرارها ، الأدب والأخلاق ، ودول حاجه مش بتكتسب دى حاجه رجل الدولة بيكبر عليها.

رجل الدولة هو الشخص العاقل الحكيم اللى عارف امتى يتكلم وامتى يسكت وامتى ينغمس وامتى يترفع عن الصغائر ، ويترفع عن دعوات إشعال الحرائق من ناس ترتزق من تخريب الوطن وهدم استقراره دول أهل الشر كما قال عليهم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كل يوم يثبت وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحى أنه محترف لم يجلس على كرسى الوزارة من فراغ، عشت تجربة شخصية أكدت أن مصر الجديدة وضعت شبابها نصب أعينها.

وتعتبر حقيبة العمل الشبابى والرياضى التى تولاها السيد الوزير الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بثقة من معالى الرئيس نقلة شاملة فى تاريخ الدولة المصرية حيث كانت لقاءات واهتمامات معالى الرئيس بشباب مصر ورياضييها على مدار الساعة وبخطى تسابق الزمن وضمن خطة عمل تعتمد على العلم.

حقا تستحق كل الاحترام والتقدير لما شهدناه من إنسانيتك وعطفك وحنانك وحبك وانتمائك الحقيقي لبلدك لم نشهد من قبل وزير بصورة إنسان عايش وسط الناس داعم للأطفال والشباب والنساء وكل طائفه من طوائف المجتمع وتهتم بكل الفئات وخاصه ذوي الهمم التي قدرتهم الدولة ودعمهم الرئيس عبد الفتاح السيسي ربنا يوفقك ويبارك في عمرك ودائما الرجل الوطني المحب المكافح من اجل حماية وطنه
والله ولي التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى