الأخبار

بالصور..د. منار جازولي تشارك فى مهرجان ليدي فاشون لإختيار ملكة جمال الموضة

كتبت هدي العيسوي

شاركت الدكتورة منار جازولى سيدة الأعمال المغربية فى مهرجان ليدى فاشون وذلك لإختيار ملكة جمال الموضة بمنطقة الشرق الأوسط اليوم الاثنين والذى أقيم فى أحد فنادق القاهرة، وظهرت د.جازولى بإطلالة جذابة وبحضور مصممات وعارضات أزياء وعدد من الفنانين العرب.
وظهرت سيدة الأعمال المغربية د. منار جازولى فى مهرجان ليدي فاشون خلال دورته الخامسة بإطلالة جذابة، وأشاد جميع الحضور بروعة التصميمات التي ظهرت بها المتسابقات من أفضل ما عرض بالحفل من التصميم المغربي ، وتميزت د.منار خلال العرض بذكائها وذوقها الرفيع وهذا ما اكدته خلال العديد من إطلالتها الجذابة التى تمزج بين الرقي والبساطة في آن واحد لتكن محط أهتمام المعنيين بالموضة إينما ظهرت.
وقالت الدكتورة منار جازولي بأن المهرجان له طابع خاص ومختلف عن المهرجانات الاخرى، حيث يضم الجمال والموضة معا، كما ضم أكبر كوكبة من الفنانين وسيدات المجتمع ورجال الأعمال والمهتمين بمجال الجمال والموضة.
وأضافت الدكتورة منى جازولى خلال المهرجان ، الهدف من ليدى فاشون هو تسليط الضوء على رواد الموضة المغربية فى العالم العربى ومنطقة الشرق الأوسط لتبادل الخبرات فى جميع أشكالها من خلال أحدث عروض الأزياء والجمال، كما أن المهرجان يعد منصة مثالية للمهتمين والمنشغلين بمجال الجمال والأزياء، مشيرة إلى أن المفهوم العام للمهرجان أنه يوفر منتدى يساعد المشاركين على استعراض قدراتهم وموهبتهم؛ ما يسهم في فتح سوق جديدة لهم.
وأشارت الدكتورة منار جازولى أننا في مصر والوطن العربي بشكل عام نتأثر بالموضة في الغرب بل ونقلدها، ولذلك نسعى للإستقلالية الكاملة فى إيجاد خط الفاشون المرتبط بالوطن العربى، قائلة: لا بد أن يكون هناك خط مميز لنا، ويذكر انه على هامش المهرجان تقام عروض فنية واستعراضية وكذلك تم تكريمها كأفضل مصممة في الوطن العربي بالمهرجان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: