الاسكندرية

عاجل تشميع 5مراكز تعليمية بشرق الاسكندرية

 

الاسكندرية/شادية محمد الوكيل

أعلنت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، بقيادة الدكتور محمد سعد مدير المديرية، تشميع 5 «سناتر» تعليمية في إدارة وسط التعليمية لمخالفتها ضوابط مواجهة فيروس كورونا والزحام .

وذكرت المديرية أن الغلق والتشميع جاء تفعيلا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا، حيث قامت اليوم الثلاثاء حملة مكبرة للمرور على عدد من المراكز التعليمية (السناتر) التابعة لقسم باب شرق، بالتنسيق بين حي وسط وإدارة وسط التعليمية.

وأضافت أنه تم خلال الحملة المرور على عدد من المراكز التعليمية بشوارع باب شرق، وتم خلالها إغلاق ٥ مراكز تعليمية، لاكتظاظها بأعداد كبيرة جدا من الطلبة، حيث تم الإغلاق الفوري لها، ووضع الشمع الأحمر وختمه بختم حي وسط، بالإضافة إلى تحرير محاضر الإغلاق اللازمة في إطار تفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية والتدابير اللازمة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

شارك في الحملة من حي وسط رئيس ومسؤول قسم الغلق بإدارة رخص المحلات بالحي، ومعاون رئيس الحي للخدمات، ومن إدارة وسط التعليمية إدارة الشؤون القانونية وإدارة الاتصال السياسي، وجاري متابعة الحملات لإغلاق كافة المراكز التعليمية بنطاق الحي والعمل مستمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى