القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إحالة محمد رمضان للتحقيق وشطبه نهائيًا

343

الشريف أحمد
أرسل طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، إنذارا رسميا للفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية طالب فيه وبصفة عاجلة بإصدار قرار بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق الفوري واتخاذ إجراءات تأديبية رادعة ضده وشطبه من النقابة.
وذكر طارق محمود في الانذار الموجه لنقيب المهن التمثيلية انه خلال اليومين السابقين انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صور تجمع محمد رمضان مع مطرب وفنان إسرائيلي، إضافة لحضوره احد الحفلات الخاصة التي كان يشارك فيها المطرب المذكور ومشاركته له في الغناء وذلك خلال زيارته لإحدى الدول العربية، مع تعليق لمحمد رمضان على تلك الصور التي تؤكد علمه الكامل بهوية المتواجد معه في الصورة وجنسيته الاسرائيلية.
واشار محمود في انذاره إلى ان تلك الصور والاخبار أثارت غضب واستياء المصريين جميعا لرفضهم الكامل التطبيع مع اسرائيل في شتى المجالات باعتبارها صادرة من فنان له قاعدة جماهيرية وانه بتصرفه هذا يسيء لنقابة وطنية عريقة مثل نقابة المهن التمثيلية.
وأضاف محمود ان الفنان المذكور خالف جميع القرارات الصادرة من اتحاد النقابات الفنية بمنع جميع اشكال التطبيع مع اسرائيل.
وطالب محمود في ختام انذاره الموجه للفنان اشرف زكي لعقد اجتماع طارئ لمجلس نقابة المهن التمثيلية لإحالة محمد رمضان للتحقيق الفوري في مخالفته لجميع القرارات الصادرة من نقابة المهن التمثيلية واتحاد النقابات الفنية بمنع التطبيع نهائيا مع اسرائيل وشطبه من جداول المشتغلين بالنقابة.
المصدر: بوابة روزاليوسف

قد يعجبك ايضا
تعليقات