عالمي

ترامب يعترف لاول مرة بفوز بادين

متابعة_الشريف أحمد
لأول مرة، يُقر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفوز منافسه الديمقراطي “جو بايدن” في الانتخابات، مشددا على أن سبب ذلك يعود إلى “تزوير نتائج التصويت”
وجاء ذلك في تغريدة نشرها ترامب اليوم الأحد على حسابه في “تويتر” مُعلقاً على تقرير تلفزيوني لقناة “فوكس نيوز” تساءل فيه المذيع بشأن كيفية فوز بايدن في التصويت وأشار إلى أن بايدن “كان مقتنعا بأنه سيخسر” قبيل الانتخابات.
إلا أن المشاكل الفنية التي حصلت في يوم التصويت تمثل في الواقع محاولات لسرقة الأصوات، مضيفا” أن التصويت عبر البريد مزحة سمجة.
Donald J. Trump
@realDonaldTrump
He won because the Election was Rigged. NO VOTE WATCHERS OR OBSERVERS allowed, vote tabulated by a Radical Left privately owned company, Dominion, with a bad reputation & bum equipment that couldn’t even qualify for Texas (which I won by a lot!), the Fake & Silent Media, & more!
ويصر ترامب على رفض الاعتراف بهزيمته في الانتخابات أمام بايدن، على الرغم من تأكيد الإحصاءات حصد المرشح الديمقراطي دعم أغلبية أعضاء المجمع الانتخابي، على الرغم من تهنئة الكثيرين من الزعماء الأجانب لجو بايدن بالانتصار المفترض، لم يتم الإعلان رسميا حتى الآن عن الفائز في السباق الانتخابي.
RT المصدر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى