رياضه

السنغال أول المتأهلين إلى أمم أفريقيا بقيادة ماني

متابعة السيد عيد
حقق منتخب السنغال فوز غاليا على نظيره غينيا بيساو بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة التاسعة من تصفيات الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.

سجل هدف السنغال ساديو ماني في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة يتصدرأسود التيرانجا مجموعته بـ12 نقاط بالعلامة الكاملة من 4 انتصارات.

فيما يحل منتخب الكونغو في الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثالث بـ3 نقاط ويتذيل إسواتيني الترتيب.

وفي المجموعة الأولى، تعادل منتخب غينيا على نظيره تشاد بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد غينيا برصيد 8 نقاط، وتتذيل تشاد المجموعة بنقطة وحيدة.

وكان منتخب بوروندي فاز على ضيفه منتخب موريتانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برنس لوي رواجاسور ستاديوم، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

سجل لبوروندي سيدي نتيبازونكيزا في الدقيقة السادسة، وأحرز يوسف ندايشيميي، الهدف الثاني، قبل أن يعود سيدي نتيبازونكيزا، ليضيف الهدف الثالث، في الدقيقة 55، من زمن اللقاء.

فيما سجل هدف المنتخب الموريتاني، مامادو نياس، في الدقيقة 27، ويهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب بوروندي، إلى 4 نقاط، في المركز الثالث، ويتجمد رصيد موريتانيا 5 عند نقاط في المركز الثاني.

ويتصدر المجموعة منتخب المغرب برصيد 7 نقاط، بينما تحتل إفريقيا الوسطي المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى