الأخبار

أزمة اقتصادية تدك حصونالسيدة العجوز.. تقرير

كتب/أيمن بحر

ضربة الأزمة الاقتصادية حصون السيدة العجوز يوفينتوس الايطالي لتقف إدارة النادي مكتوفة الأيدي في التخلي عن لاعبيها وفي طريقها مؤخراً لخسارة اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا حيث يرغب وكيل أعمال اللاعب في زيادة راتب لاعبه الي 15 مليون يورو ، ولكن يكتفي النادي في زيادة عقد اللاعب 10 ملايين فقط وحتي الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن الطرفين.

ذكرت بعض التقارير أن اللاعب الأرجنتيني يعاني من أعراض في الجهاز البولي وهذا ما يتطلب عليه الراحة الكافية وتسبب ذلك في عدم مسارك اللاعب رفقة منتخبه ومن الجدير بالذكر أن ينتهي تعاقد اللاعب عام 2022 كما أن اللاعب محط أنظار العديد من الأندية ، وهناك احتمالية لحصول اللاعب علي عروض من أندية خارج إطار الدوري الايطالي.

تعاقد اللاعب مع نادي السيدة العجوز في 4 يونيو 2015 لمدة خمس سنوات في صفقة كلفت خزائن النادي 32 مليون يورو وترتدي اللاعب قميص يحمل رقم 21.

وعلي النظير الآخر قدمت إدارة فريق مان يونايتد رسمياً بطلب الحصول علي خدمات الدون كريستانو رونالدو حيث ترغب إدارة اليوفي في التخلي عن اللاعب بسبب راتبه الضخم وذلك نظرا لما يتقاضاه البرتغالي من راتب يصل الي 31 مليون يورو سنويا وهذا ما يعادل خمس اضعاف زميله “ديبالا” بالفريق.

دخلت إدارة الفريق في مفاوضات جدية مع خورخي مينديز لضم اللاعب البالغ من العمر 32 وقدم مان يونايتد عرضاً مالياً ضخماً والأسطورة البرتغالية في مرحلة التفكير لأتخاذ القرار بشأن الرحيل الي صفوف الشياطين الحمر.

تعاقدت إدارة السيدة العجوز مع البرتغالي في موسم 2018 في صفقة كلفت خزائن النادي 105 مليون يورو لينتهي التعاقد عام 2022 ليعتبر اغلي لاعب وأغلب صفقة كلفت خزائن نادي يوفينتوس و اغلي مبلغ يمكن دفعه نادي تطالب علي الاطلاق للاعب تعدي عمر الثلاثون.

اصيب كريستانو رونالدو بفيروس كورونا والذي نتج عنه الابتعاد عن المشاركة مع فريق ومع منتخب بلاده وهذا ما تسبب في خفض أسهم الفريق الإيطالي في البورصة لينتج عنها بعض الخسائر المادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: